Overblog Suivre ce blog
Editer l'article Administration Créer mon blog

رسالة الشعب الى علي العريض " خليها عندك الاستقالة هاي جايتك نسوة ورجالة "

Publié le par haj taieb riad

رسالة الشعب الى علي العريض " خليها عندك الاستقالة هاي جايتك نسوة ورجالة "

خليها عندك الاستقالة الشعب ينتفض نسوة ورجالة

وأنت رئيس للحكومة تحكم خارج المشرع وتشرع للفشل طريق الفوضى وتتشبث بالنفوذ وترسي لتبقى ولن تبقى فالشعب قرر الرحيل وسترحل بحناجر المحتجين وهي تعتلي الفضاء لتطلب من السماء الرعد ليزلزل عرشك هذا وتبرح السلطة الى الابد وتحاسب ولن يحميك لا شيخك ولا من وعد وسترتعد وتخرج بالخيبة وتتحمل اخطائك منذ توليك الداخلية وستدخل سجن الغباء وسوء التصرف .

الحناجر تصيح وتستغيث في كل شبر من الوطن والقرار صار خارج نفوذ السياسيين والشارع هو الفيصل وتذكر ان الفرصة قد اهدرتها سيدي الوزير وأنت الحائر في التدبير واعلم انك سترحل رغم تشبثك بعدم الاستقالة وأنت عديم الحيلة .

حان موعد خروجك من السلطة التي جعلتك سليط القرار ومحتار وفات موعد الاختيار والطريق امامك هو الاجبار على مغادرة الحكم الذي منحك سلطة القرار ولن تجد الوقت حتى للفرار .

اسلم تسلم وعجل واحزم حقائبك فالوقت صار والموعد طار فوق اصوات الاحتجاج التي انتشرت كالهشيم وعمت اغلب مدن البلاد. الأسباب هو العناد من حكومة لم ترأف بحال المواطن لتثقل كاهله بالجباية والغلاء وتعطي للفقر مسارب ليقتحم بيوت الشعب ويتربع على عرش القهر ولن يقهر التونسي إلا الغباء الذي عشش في اروقة باردو وعلى طاولات التأسيسي .

الشعب ينتفض والانتفاضة مقبلة على عجل وهاهي تسرع خطواتها نحو القصبة وتضرب موعد رحيلك ورحيل وزراء الشام وقلة التدبير والحاكم اليوم في مأزق .

احتفظ بالاستقالة واتركها في جيوب ابناء الحركة حتى تطلق لحيتها ولن ترهب هذا الشعب الذي ازال الطغاة من قبلك وزعزع عرش الظلم واطرد المارد واليوم ستطرد فارحل قبل الموعد .

رياض الحاج طيب

رسالة الشعب الى علي العريض " خليها عندك الاستقالة هاي جايتك نسوة ورجالة "

Commenter cet article