Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

الاستعداد لشهر رمضان وبعث السوق من المنتج إلى المستهلك

Publié le par haj taieb riad

الاستعداد لشهر رمضان وبعث السوق من المنتج إلى المستهلك

الاستعداد لشهر رمضان وبعث السوق من المنتج إلى المستهلك

اشرف والي صفاقس السيد فتحي الدربالي على جلسة عمل خصصت للاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك وضبط خطة إستراتيجية ناجعة للتدخل الاجتماعي لفائدة العائلات المعوزة بالجهة .

وقد ضمت الجلسة ممثلين عن الإدارة الجهوية للشؤون الاجتماعية وبعض الجمعيات الخيرية و تم الاتفاق خلال هذه الجلسة على التنسيق بين الجمعيات الخيرية بالجهة حتى لا يقع الانتفاع المزدوج على حساب بقية المستحقين للإعانات .

كما التزمت إدارة الشؤون الاجتماعية بإضافة منحة استثنائية مقدارها 40 دينارا لفائدة 9463 عائلة معوزة بالجهة حسب قرار وزارة الإشراف .

في حين تكفلت جمعية التكافل الخيري بصفاقس بمساعدة 5 عائلات بكل عمادات الولاية وعددها 127 عمادة بصرف منحة مالية قبل انطلاق شهر رمضان المعظم .

كما تم خلال هذه الجلسة التعرف على استعداد تزويد السوق خلال رمضان وأكد المدير الجهوي للتجارة على انه تم تخزين الكميات المطلوبة من المواد الأساسية مثل البيض والحليب والبطاطا ويبقى النقص مسجلا في اللحوم الحمراء خاصة بعد أن قررت وزارة التجارة فرض التسعيرة الجديدة . وقد تم الاتفاق على بعث سوق من المنتج إلى المستهلك بطريق منزل شاكر لتوفير حاجيات المواطنين يوميا خلال كامل أيام الأسبوع باستثناء يوم الأحد .

Commenter cet article
ر
نتمنى من الله أن يبلغنا رمضان
Répondre